منتديات الفنان معين شريف الرسمية mouin shreif official forum from 1990 to 2010
mouin shreif official forum from 1990 to 2010
اهلا وسهلا بك في مملكة معين شريف ..مملكة الفن الجميل والصافي والراقي والاغنية الراقية ..هنا ستجد من يحبك وتحبهم ..من يشاطرك الرأي والذوق وتشاطره..هنا ستلقى كل ما تريد عن الفنان معين شريف وستجد الاجوبة على كل تساؤلاتك وستتعرف على كل تراث وتاريخ الفنان معين شريف .. لك الخيار اما بالتسجيل وستكون أحد افراد اسرتنا وتشرفنا . او ان تتصفح وتشاهد المنتدى فقط . ادارة المنتدى
mouin shreif official forum from 1990 to 2010
اهلا وسهلا بك في مملكة معين شريف ..مملكة الفن الجميل والصافي والراقي والاغنية الراقية ..هنا ستجد من يحبك وتحبهم ..من يشاطرك الرأي والذوق وتشاطره..هنا ستلقى كل ما تريد عن الفنان معين شريف وستجد الاجوبة على كل تساؤلاتك وستتعرف على كل تراث وتاريخ الفنان معين شريف .. لك الخيار اما بالتسجيل وستكون أحد افراد اسرتنا وتشرفنا . او ان تتصفح وتشاهد المنتدى فقط . ادارة المنتدى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تجمع محبي الفنان امبراطور الفن معين شريف,كليبات اغاني حفلات,انفرادات,موقع,معين شريف,كليب معين شريف,اغنية معين شريف,اخبار معين شريف,mouin chreif,mouin sheref

الرئيسيةصفحة الاستقبالأحدث الصورالتسجيلدخول

حاولت تجاهلها ولكن عندما سمعت:وما غمض عيوني الا وانا وياك...اليسا تربعت عرش الفن

2 مشترك

رايكم
نعم صحيح
حاولت تجاهلها ولكن عندما سمعت:وما غمض عيوني الا وانا وياك...اليسا تربعت عرش الفن Vote_rcap100%حاولت تجاهلها ولكن عندما سمعت:وما غمض عيوني الا وانا وياك...اليسا تربعت عرش الفن Vote_lcap
 100% [ 1 ]
نعم ولكن اغنية عبالي اخذت أكثر من حقها
حاولت تجاهلها ولكن عندما سمعت:وما غمض عيوني الا وانا وياك...اليسا تربعت عرش الفن Vote_rcap0%حاولت تجاهلها ولكن عندما سمعت:وما غمض عيوني الا وانا وياك...اليسا تربعت عرش الفن Vote_lcap
 0% [ 0 ]
لا أبدا
حاولت تجاهلها ولكن عندما سمعت:وما غمض عيوني الا وانا وياك...اليسا تربعت عرش الفن Vote_rcap0%حاولت تجاهلها ولكن عندما سمعت:وما غمض عيوني الا وانا وياك...اليسا تربعت عرش الفن Vote_lcap
 0% [ 0 ]
موافق
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 1

رجوع

كاتب الموضوعرسالة
شريف الفن
المديـــر
المديـــر
شريف الفن

كلمات عالبال : بعدك أنت ..بعدك متل ما كنت..روحك حلوة وقلبك طيب منيح انت منيح اللي بعدك أنت بعدك الأحلى

ذكر
المزاج : جيد مع أغنية قلبك طيب و الأصيل ما يغيره زمن
الأغنية المفضلة لمعين شريف: : أغرب سؤال؟؟؟!!
شعبية العضو : 3240

حاولت تجاهلها ولكن عندما سمعت:وما غمض عيوني الا وانا وياك...اليسا تربعت عرش الفن Empty
مُساهمةموضوع: حاولت تجاهلها ولكن عندما سمعت:وما غمض عيوني الا وانا وياك...اليسا تربعت عرش الفن   حاولت تجاهلها ولكن عندما سمعت:وما غمض عيوني الا وانا وياك...اليسا تربعت عرش الفن Emptyالأحد فبراير 21, 2010 4:34 am

عنجد بحاول تجاهل
اليسا .
ودائما بحاول ما اسمع اغانيها المتميزة ..
وانا أعتبر عدوا
لفنها قبل الالبوم الجديد

الالبوم الجديد كان قنبلة فنية خلاني اعترف بالحق وهادى عادتي
ان
اليسا بعد الالبوم هاد تربعت عرش الرومنسية بأغنية عبالي حبيبي التي ابهرت
محبي الاغاني المميزة
والاغاني اللي أخذتها من مروان وعلى
راسها شيء انكسر

يعني الفنانة الأولى صارت... اليسا
واللي
جعلني أكتب الموضوع ..... هو المقطع اللي سمعته هلق .
وما غمض عيوني
الا وانا وياك
يعني موت معك !
وهي لسه ما حدى طرقها . ولحالها قنبلة
رأيكم
بالتصويت
https://mouin-shreif.ahlamontada.net
عيون معين
معيني فعّــال
معيني فعّــال

كلمات عالبال : يا خوفي يصدق إ حسا سي

انثى
المزاج : رايقه احيانن
شعبية العضو : 952

حاولت تجاهلها ولكن عندما سمعت:وما غمض عيوني الا وانا وياك...اليسا تربعت عرش الفن Empty
مُساهمةموضوع: رد: حاولت تجاهلها ولكن عندما سمعت:وما غمض عيوني الا وانا وياك...اليسا تربعت عرش الفن   حاولت تجاهلها ولكن عندما سمعت:وما غمض عيوني الا وانا وياك...اليسا تربعت عرش الفن Emptyالأحد فبراير 21, 2010 9:01 am

[b] والله ماسمعت الى اغنيه عابالي وحبيتها اما الباقي من الاغاني ماسمعتها بسمعها للاغنيه وصوت Question سؤال ليش قلت تجاهلتها يعني ماكنت تحب اغانيها ولا ايش Question
شريف الفن
المديـــر
المديـــر
شريف الفن

كلمات عالبال : بعدك أنت ..بعدك متل ما كنت..روحك حلوة وقلبك طيب منيح انت منيح اللي بعدك أنت بعدك الأحلى

ذكر
المزاج : جيد مع أغنية قلبك طيب و الأصيل ما يغيره زمن
الأغنية المفضلة لمعين شريف: : أغرب سؤال؟؟؟!!
شعبية العضو : 3240

مُساهمةموضوع: رد: حاولت تجاهلها ولكن عندما سمعت:وما غمض عيوني الا وانا وياك...اليسا تربعت عرش الفن   حاولت تجاهلها ولكن عندما سمعت:وما غمض عيوني الا وانا وياك...اليسا تربعت عرش الفن Emptyالأحد فبراير 21, 2010 11:34 pm

انا ما بحبها من قبل لكتير أسباب منها مثلا عدائها التاريخي لسورية بس ما بقعد ببهدلها أو احكي ضدها ولا مرة
https://mouin-shreif.ahlamontada.net

حاولت تجاهلها ولكن عندما سمعت:وما غمض عيوني الا وانا وياك...اليسا تربعت عرش الفن
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عيوني لكي!!!
» كلمات اغنية ويستحي اليسا 2010
» من اروع ما سمعت من جمل .............
» اغاني استوديو الفن
» البوم اليسا عبالي حبيبي2010 بنقرة واحدة بجهازك -تحميل