منتديات الفنان معين شريف الرسمية mouin shreif official forum from 1990 to 2010
mouin shreif official forum from 1990 to 2010
اهلا وسهلا بك في مملكة معين شريف ..مملكة الفن الجميل والصافي والراقي والاغنية الراقية ..هنا ستجد من يحبك وتحبهم ..من يشاطرك الرأي والذوق وتشاطره..هنا ستلقى كل ما تريد عن الفنان معين شريف وستجد الاجوبة على كل تساؤلاتك وستتعرف على كل تراث وتاريخ الفنان معين شريف .. لك الخيار اما بالتسجيل وستكون أحد افراد اسرتنا وتشرفنا . او ان تتصفح وتشاهد المنتدى فقط . ادارة المنتدى
mouin shreif official forum from 1990 to 2010
اهلا وسهلا بك في مملكة معين شريف ..مملكة الفن الجميل والصافي والراقي والاغنية الراقية ..هنا ستجد من يحبك وتحبهم ..من يشاطرك الرأي والذوق وتشاطره..هنا ستلقى كل ما تريد عن الفنان معين شريف وستجد الاجوبة على كل تساؤلاتك وستتعرف على كل تراث وتاريخ الفنان معين شريف .. لك الخيار اما بالتسجيل وستكون أحد افراد اسرتنا وتشرفنا . او ان تتصفح وتشاهد المنتدى فقط . ادارة المنتدى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تجمع محبي الفنان امبراطور الفن معين شريف,كليبات اغاني حفلات,انفرادات,موقع,معين شريف,كليب معين شريف,اغنية معين شريف,اخبار معين شريف,mouin chreif,mouin sheref

الرئيسيةصفحة الاستقبالأحدث الصورالتسجيلدخول

سعادة نخلة:معين الاول على الساحة ولكن ...

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
شريف الفن
المديـــر
المديـــر
شريف الفن

كلمات عالبال : بعدك أنت ..بعدك متل ما كنت..روحك حلوة وقلبك طيب منيح انت منيح اللي بعدك أنت بعدك الأحلى

ذكر
المزاج : جيد مع أغنية قلبك طيب و الأصيل ما يغيره زمن
الأغنية المفضلة لمعين شريف: : أغرب سؤال؟؟؟!!
شعبية العضو : 3240

سعادة نخلة:معين الاول على الساحة ولكن ... Empty
مُساهمةموضوع: سعادة نخلة:معين الاول على الساحة ولكن ...   سعادة نخلة:معين الاول على الساحة ولكن ... Emptyالأحد فبراير 20, 2011 1:05 am

مقال وجدته بموقع حصري .. اتمنى ان يعجبكم

ملحن وموسيقي مبدع، مدير أعمال ناجح برع في ادارة اعمال الفنانين والفنانات وعلى رأسهم كارول سماحة وآدم .يهتم بأدق التفاصيل في عمله. جريء في حديثه تعرفنا عليه في هذا اللقاء،حيث تكلم بكل صراحة ومسؤولية عن خلافه مع النجمة المتألقة كارول سماحة.

ما مشكلتك مع النجمة كارول سماحة؟
بعيدا عن كل المشاكل كارول سماحة بالنسبة لي"اخت وبنت بيت وفنانة عصامية" ومنذ اختياري لها وجدت فيها"مشروعاً فنياً كبيراً" وقد استطعنا ان نثبت سويا على الرغم من الجو الفني السائد اننا بالفن وحده نستطيع الوصول الى قلوب الناس.وانا لدي تجربتين ناجحتين كارول وآدم والفن بالنسبة لي هو مشروع فني لهذا تراني ادقق بكافة التفاصيل وأعطي الفنان من خبرتي ان في التلحين والتصوير والتوزيع لأظهر الفنان بالطريقة التي كنت رسمتها له.

بما انك ترى في كارول "مشروع فني كبير" وفيها الكثير من الايجابيات لماذا انفصلتما ؟
منذ أربع سنوات ، كما غيرنا كذلك نحن اختلفنا من دون أن يعرف أحد "وهذا امر طبيعي انو يصير في خلافات في حدا ما عندو مشاكل بالشغل". كارول وأنا كنا شخصاً واحداً في كيفية ايصال صورتها بالشكل الصحيح.لكن منذ عدة شهور" أصبح النقاش بيننا فيه نوع من الحدة ،لكن من دون علم الصحافة " الى ان اعلنت كارول للصحافة "انا بطلت اشتغل مع نقولا"."وما فاجأني في الموضوع هو عدم اتباع أصول العمل سواء في المباشرة بالعمل او اللجوء الى الإنفصال.أما ذروة ما قالته :"بدي مدير اعمال يقدمني بشكل متطور".وانا بقول ويا ريت حدا يسألها شو هي الطريقة غير المتطورة اللي قدمتها فيها،لتقول كارول بدا حدا يقدمها لقدام، بعتقد البطولة اللي عملناها خلال اربع سنوات وبالظروف الفنية الموجودة ما حدا عملو.وبالمناسبة انا ارسلت وراء كارول لبداية التعامل معها،كانت وقتها كارول فنانة كبيرة بالمسرح ورأيت فيها أشياء كتير علماً أن جمهور المسرح صغير في حين جمهور الغناء أوسع.

قيل أن هناك قصة غرام بينك وبين كارول؟
غير صحيح "كارول اخت" ولو كان صحيحاً هذا الموضوع فهذا يشرفني كون كارول بنت مهذبة وبنت بيت.ولم يكن من خلاف فيما بيننا بل كان مجرد كلام عابر ولكنني تفاجأت حين سمعتها تقول: انا تركت نقولا سعادة نخلة و "استغنيت عنه".عندها رديت لأقول: "اذا مش واعية شو عمتحكي، انتبهي انا ما رجعتك الى الوراء ،بل على العكس من اول ماتعاملت معها قدمتلها شركة انتاج،واذا نحنا فاشلين من اربع سنوات فلديها الحق بالكلام.

هل اخذت حقك المادي من كارول؟
"اخذت حقي المادي وحصلت على حقوقي، لكن النقطة الأهم بالنسبة لي "هل صحيح انا رجعّت كارول الى الوراء، هيدا عتبي!!؟"

هل أنت صنعت النجمة كارول سماحة؟
"محدا بيصنع حدا" بس أنا عامل أساسي باللي وصلتلو كارول .عندما راهنت على كارول وفنانون كثر لاموني انني اراهن على فنانة "مواصفاتها الفنية كويسة، لكن مش ظرفها اليوم".

ندمت؟
لا ابدا بس "زعلان" أنا لم اكن مدير اعمال فقط لأنني عندما اشرف على الأغنية اضع كل خبرتي وذوقي".
ماذا تقول اليوم لكارول التي تطلب مدير اعمال يوصلها بطريقة متطورة؟
"ما حدا بيترك حدا على حب ورضى"وكارول غلطت بحق حالها وبحق فنها ولو كنت الهث وراء المال لاستغليت كارول في خلال الأربع سنوات لكن على العكس لم ارسلها على اي حفلة لأنني كنت احافظ على الصورة التي رسمتها لكارول.

انت من عمل على كارول لتصبح نجمة ليأتي من يقطف على الجاهز؟
انا لم استغني عن كارول،وطول عمري سأبقى شريكها لأن الصورة التي صنعتها لكارول هي التي جعلت الناس تعرف "شو يعني كارول".أنا غير مؤمن بالخلاف بيني وبينها ما في مشكلة بيناتنا استعرضت كل الأمور وراجعت حساباتي فلم أجد من مشكلة.

هل كارول مزاجية؟
انا بادارة اعمالي لها تحكمت بمزاجيتها واستوعبتها ،لكن على ما يبدو "الخسة بلشت تكبر براسها لكن من يوم اللي اعلنت انو بطلت مدير اعمالها ما عدت اعرفها.لكن انا مسامحها وضميري مرتاح. ثم يضيف ليقول: ان شخصية كارول نارية وعصبية وأحياناً تأخذ قرارات اعتباطية.

هل تراهن على فشل ام نجاح كارول من بعدك؟
اذا نجحت كارول يكون ذلك ضمن البرنامج الذي خططته لها وتكون هي شربت الروحية،لكنني أشك ان تحافظ عليه وبنفس الروحية.والجدير بالذكر ان آخر كليب "مخصني فيه" ويمكن كارول كانت عارفة مسبقا انني لن أقبل ان تظهر بالصورة اللي طلعت فيها.

هل وجدت كارول مدير اعمال جديد؟
وجدت مديرة اعمال جديدة وهي صديقة لي "وانشاالله تقدم لكارول شيئاً لأنه ليس اختصاصها فهي تعمل في التسويق.
ماذا تنصح مديرة اعمال كارول الجديدة؟
"تطوّل بالها على كارول ومزاجيتها واتمنى ان تكمل ما رسمناه لها.

من الرابح والخاسر انت او كارول؟
"حتى الآن كارول هي الرابحة ،لديها الاسم والمال وهذه هي مرحلة القطف المادي والمعنوي، فالمطرب هو الرابح الأول والأخير".أما أنا فلست خاسرا ولا نادما "برفع راسي انو نزلت على سجلي فنانة متل كارول ".
هل كارول خدعتك؟
"فاجأتني، والأيام المقبلة ستثبت اذا كانت قد خدعتني ام لا ".

كيف ترى مستقبل آدم الفني مع الاشارة الى أنه يردد كلام يقال فيه ان آدم اصيب بالغرور؟
ادم لديه وضع خاص،عمره صغير لكن حجم صوته كبير والأغاني والصورة التي وضع فيها اكبر من خبرته.التصرف بالحياة يكتسبه مع الوقت ونحن نحاسبه على ما هو اكبر من خبرته "ادم مش مغرور ويوم اللي بصير مغرور بيخسر".ثم يتابع قائلاً: نحن بصدد التحضير لكليب جديد ينزل لاحقا في الربيع المقبل.

من هو الفنان او الفنانة الذي لم يأخد حقه بعد ؟
"في مشكلة خطيرة بالمجتمع ما عاد حدا عندو صبر ليوصل بتراتبية مظبوطة،وفي مطربين كتار عندن مواهب وما عميقدروا يستغلوها وعلى راسن معين شريف".صوته كبير وخطير ولونه الغنائي مميز ولازم يكون الأول على الساحة.يارا احساسها حلو وماشية بالطريق الصح.

ما رايك ب: نانسي: احساس خطير بغض النظر عن اللون الغنائي.
اليسا: احساسها بيوصل لقلبك ان شئت أم اردت.
هيفا وهبي: اكيد مش مطربة لكن كلمة ظاهرة تنطبق عليها.عندها قبول عند الناس
أمل حجازي: لديها بعض الأعمال المهضومة، لكنها ليست كاملة ،لا تزال تشق طريقها.
نيكول سابا: "مش سامعها عمبتغني".
من ينافسك على الساحة؟
"بعمري ما فكرت حدا بنافسني، انا خارج اطار المنافسة".
من أنت نقولا سعادة نخلة؟
انا فنان وأعطي فني الكثير من الوقت للحفاظ على قيم وثوابت مهمة كثيرا فقدناها "وتاخذنا الى هاوية كبيرة جدا".
https://mouin-shreif.ahlamontada.net
Marah
إدارة المنتدى
إدارة المنتدى
Marah

كلمات عالبال : ولايوم بنساك يا معين بهواك

انثى
العمل/الترفيه : طالبة
الأغنية المفضلة لمعين شريف: : [المشكلة انك حبيبي
شعبية العضو : 374

مُساهمةموضوع: رد: سعادة نخلة:معين الاول على الساحة ولكن ...   سعادة نخلة:معين الاول على الساحة ولكن ... Emptyالأحد فبراير 20, 2011 1:53 am

افي البداية بدي احكي عن ادم
دم لديه وضع خاص،عمره صغير لكن حجم صوته كبير والأغاني والصورة التي وضع فيها اكبر من خبرته
عن جد ادم فنان بمعنى الكلمة يلي ما بيسمعلوه رح يندم عن جد
اما حبيب روحنا معين والله معين بس بدو شركة من الشركات يلي بتعرف الزوء بالاغاني والصوت ويلي بطلت موجودة بالدنيا لحتى يهز الدنيا وبدنا اعلام وصحافة ممتازة

ولا يهمكم بس اسير صحافية بالمستقبل رح اعمل يلي بدكم اياه cheers

عدل سابقا من قبل Marah في الأحد فبراير 20, 2011 12:45 pm عدل 1 مرات
عيون معين
معيني فعّــال
معيني فعّــال

كلمات عالبال : يا خوفي يصدق إ حسا سي

انثى
المزاج : رايقه احيانن
شعبية العضو : 952

مُساهمةموضوع: رد: سعادة نخلة:معين الاول على الساحة ولكن ...   سعادة نخلة:معين الاول على الساحة ولكن ... Emptyالأحد فبراير 20, 2011 2:09 am

Rolling Eyes

عدل سابقا من قبل عيون معين في السبت أكتوبر 06, 2012 11:53 am عدل 1 مرات
archi-dima
الإشراف العام
الإشراف العام
archi-dima

كلمات عالبال : بعدك متل ما انت روحك حلوة وقلبك طيب- حبيبي يا امل بكرى. بقلبي في الك ذكرى - قلبي عليك من العتمة وجنو

انثى
العمل/الترفيه : مهندسة معمارية
المزاج : مع معين اكيد رايق
الأغنية المفضلة لمعين شريف: : معقول يغني معين شي ما حلو!!!أكيد كل الاغاني
شعبية العضو : 615

مُساهمةموضوع: رد: سعادة نخلة:معين الاول على الساحة ولكن ...   سعادة نخلة:معين الاول على الساحة ولكن ... Emptyالأحد فبراير 20, 2011 9:10 am

هذا هو الفن في كل بيت حكاية وما حدا رضيان
بفضل نقول معين انظلم اكتر من عدم استغلاله للفرص
قد يكون اضاع بعض الفرص والكل معرض لذلك لكن هو ادرى بمصلحته وما حدا بيعرف شو الظروف وربما كان هناك اولويات
الله يوفق الجميع .. معين يترك روتانا والف شركة بتتمناه
شريف الفن
المديـــر
المديـــر
شريف الفن

كلمات عالبال : بعدك أنت ..بعدك متل ما كنت..روحك حلوة وقلبك طيب منيح انت منيح اللي بعدك أنت بعدك الأحلى

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: سعادة نخلة:معين الاول على الساحة ولكن ...   سعادة نخلة:معين الاول على الساحة ولكن ... Emptyالإثنين فبراير 21, 2011 1:49 am

خبر سار للكل الغاليين بالشهرين القادمين رح تسمعوا خبر جدا حلو وهو تعاقد معين مع شركة جديدة واظنها ارابيكا...والبوم روتانا في الربيع
archi-dima
الإشراف العام
الإشراف العام
archi-dima

كلمات عالبال : بعدك متل ما انت روحك حلوة وقلبك طيب- حبيبي يا امل بكرى. بقلبي في الك ذكرى - قلبي عليك من العتمة وجنو

انثى
العمل/الترفيه : مهندسة معمارية
المزاج : مع معين اكيد رايق
الأغنية المفضلة لمعين شريف: : معقول يغني معين شي ما حلو!!!أكيد كل الاغاني
شعبية العضو : 615

مُساهمةموضوع: رد: سعادة نخلة:معين الاول على الساحة ولكن ...   سعادة نخلة:معين الاول على الساحة ولكن ... Emptyالثلاثاء فبراير 22, 2011 7:55 am

شو هالخبر الحلو يا عبد الله
من زمان ناطرين واخيراً وان شاء الله تكون ارابيكا
والربيع على الابواب
اخيراً افرحوا يا معينيين
عبودة الف شكر على اخبارك.. حاسة هاليومين اني كتير مبسوطة
مبارح التقيت البطل سمير القنطار في جامعة تشرين عند توقيع كتابه " قصتي " واليوم اخبار معين
من زمان ما صار معي شي منيح
شريف الفن
المديـــر
المديـــر
شريف الفن

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: سعادة نخلة:معين الاول على الساحة ولكن ...   سعادة نخلة:معين الاول على الساحة ولكن ... Emptyالأربعاء فبراير 23, 2011 1:40 am

ان شاء الله كل ايامك ربيع سعادة نخلة:معين الاول على الساحة ولكن ... 560
douaa youness

douaa youness

كلمات عالبال : law sheftak fi majles w 7afla kl nazra mni 2alf koubla yrdoun ma yrdoun a7ebak

انثى
العمل/الترفيه : moutaba3et a5bar mou3in
المزاج : ray2a bwjoud mou3in
الأغنية المفضلة لمعين شريف: : albak tayib
شعبية العضو : 14

مُساهمةموضوع: رد: سعادة نخلة:معين الاول على الساحة ولكن ...   سعادة نخلة:معين الاول على الساحة ولكن ... Emptyالسبت مارس 17, 2012 10:41 am

mou3in sotou bi3a2ed w byestahel njoumiya wshouhra aktar bktir mn hek bas mou3in 3ndou shraf 8ali w 3ndou mabade2 biyemshi 3laya w mnou metel hal fnanin r5as li bikbou karamton wen ma kan w 3ndou karama w 2ima byi3taz fiya w mou3in mnou mazloum bl na2es mn kam we7ed ma bimayzou el sot el 7lou mn el beshe3 w li be7eb ysma3 la mou3in ahla w sahla w li ma be7eb allah ma3ou

سعادة نخلة:معين الاول على الساحة ولكن ...
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ديو بين نور وكارلو نخلة
» وفاة المخرج اللبناني يحيى سعادة
» عندما أبى البطل إلا أن ينزل الساحة ويلبس اللباس ويغني بأعلى صوت
» لبنان بيتنا .. العملاق المتواضع معين . مع المطربين الجدد .-مقطع معين ونانسي زعبلاوي ثم الكل
» خبر حلو لمحبي معين ومنتدى معين ..المنتدى صار عالغوغل